بولي أكريلاميد في مستحضرات التجميل

Polyacrylamide هي واحدة من المواد الخام التي يشيع استخدامها في مستحضرات التجميل ، ويمكن استخدامها كمثبت الرغوة ، مثخن ، فيلم سابق ، عامل مضاد للكهرباء الساكنة وعامل تصفيف الشعر. نظرًا لأن بولى أكريلاميد مبلمر من أحاديات الأكريلاميد ، فإن بقايا مونومر لكمية صغيرة من الأكريلاميد موجودة حتمًا في المنتج كعنصر تجميلي ، ولكن قليل منها. إنه أقل من 1٪ من استهلاكنا من الطعام ، مثل الأطعمة المقلية والشاي والقهوة والحبوب ، إلخ. لذلك ، لا تقلق بشأن أن الاستخدام العادي لمستحضرات التجميل التي يتم شراؤها من خلال القنوات العادية ينطوي على مخاطر صحية. تشير البيانات إلى أن كمية مادة الأكريلاميد التي يتم تناولها في النظام الغذائي اليومي لا تسبب أي ضرر لجسم الإنسان. في مستحضرات التجميل ، تحتوي المادة نفسها على القليل من المخلفات ، ومن الضروري اختراق حاجز الجلد لدخول الجسم. الضرر الفعلي يمكن تخيله.

الأكريلاميد هو ملحق بولي أكريلاميد متبقي منخفض. إنه ليس مكونًا للعناية بالبشرة بحد ذاته ، وليس له أي آثار ذات صلة. لذلك ، لن يتم إضافته على وجه التحديد إلى منتجات العناية بالبشرة. الأكريلاميد في مستحضرات التجميل يأتي أساسا من بقايا بولي أكريلاميد. يمكن استخدام بولي أكريلاميد كعامل استقرار ، وعامل توليد الرغوة ، وعامل تشكيل الفيلم ، وعامل مضاد للكهرباء الساكنة ومصلب للشعر في مستحضرات التجميل. يحتوي بولي أكريلاميد على كمية صغيرة من الأكريلاميد غير المتفاعل. وفقًا لمسح كوليبا لعام 1999 ، فإن 90٪ من محتوى الأكريلاميد التجميلي أقل من 1 جزء في المليون ، و 75٪ من محتوى الأكريلاميد التجميلي أقل من 0.4 جزء في المليون.

بولي أكريلاميد في مستحضرات التجميل

الأكريلاميد مادة صلبة بلورية بيضاء. الثقل النوعي للأكريلاميد هو 1.12 جم / مل. درجة انصهار الأكريلاميد هي 84 درجة مئوية -85 درجة مئوية ، ونقطة الغليان هي 136 درجة مئوية ، وضغط البخار هو 0.9pa (25 درجة مئوية). درجة انصهار الأكريلاميد هي 84 درجة مئوية -85 درجة مئوية ، ونقطة الغليان هي 136 درجة مئوية ، وضغط البخار هو 0.9pa (25 درجة مئوية).

Polyacrylamide in Cosmetics

Polyacrylamide is one of the raw materials commonly used in cosmetics, and can be used as a foam stabilizer, a thickener, a film former, an antistatic agent and a hair styling agent. Since polyacrylamide is polymerized from acrylamide monomers, monomer residues of a small amount of acrylamide are inevitably present in the the product as a cosmetic component, but just a few. It is less than 1% of our intake from food, such as fried foods, tea, coffee, cereals, etc. Therefore, do not worry about that the normal use of cosmetics purchased through regular channels has health hazards. The data show that the amount of acrylamide ingested in the daily diet does not cause harm to the human body. In cosmetics, the substance itself has little residue, and it is necessary to break through the barrier of the skin to enter the body. The actual harm can be imagined.

Acrylamide is a low residual polyacrylamide accessory. It is not a skin care ingredient itself, and it has no related effects. Therefore, it will not be specifically added to skin care products. Acrylamide in cosmetics mainly comes from the residue of polyacrylamide. Polyacrylamide can be used as a stabilizer, a foam generating agent, a film forming agent, an antistatic and a hair solidifying agent in cosmetics. Polyacrylamide contains a small amount of unreacted acrylamide. According to the 1999 Colipa survey, 90% of cosmetic acrylamide content is less than 1ppm, and 75% of cosmetic acrylamide content is less than 0.4ppm.

Polyacrylamide in Cosmetics

Acrylamide is a white crystalline solid. The specific gravity of acrylamide is 1.12g/ml. The melting point of acrylamide is 84°C-85°C, the boiling point is 136°C, and the vapor pressure is 0.9pa (25°C). The melting point of acrylamide is 84°C-85°C, the boiling point is 136°C, and the vapor pressure is 0.9pa (25°C).